قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
تنويه من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة حول حظر استخدام الهواتف المحمولة في المدارس
أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة تنبيهًا هامًا للإدارات التعليمية يتعلق بتفعيل الكتاب الدوري رقم 8 الصادر من وزير التربية والتعليم. يتضمن الكتاب حظر استخدام الهواتف المحمولة خلال العملية الدراسية في جميع المدارس.
يُلزم بشدة تطبيق الأحكام الواردة في المادة 21 من القرار الوزاري رقم 187 لعام 2023، الذي يشمل إصدار لائحة النظام والانضباط المدرسي الخاصة بحظر استخدام الهواتف المحمولة أثناء العملية التعليمية لكافة المدارس في مرحلة التعليم ما قبل الجامعي.
وتؤكد المديرية على ضرورة تنفيذ هذا الحظر بحزم ودقة، مشيرة إلى أن جميع الجهات المعنية ملزمة بمتابعة تنفيذ الإجراءات المنصوص عليها في الكتاب الدوري لضمان الامتثال الكامل.



